استخدام disconnector أو قطع التبديل

- Jun 30, 2017-

يتم استخدام أداة فصل الاتصال ، والتي تسمى أيضًا مفتاح الفصل أو مفتاح العزل لضمان إلغاء تنشيط الدائرة الكهربائية بالكامل للخدمة أو الصيانة. غالبًا ما توجد هذه المفاتيح في التوزيع الكهربائي والتطبيقات الصناعية ، حيث يجب إزالة مصدر القوة الدافعة للماكينة من أجل التعديل أو الإصلاح. تُستخدم مفاتيح العزل ذات الجهد العالي في المحطات الكهربائية للسماح بعزل الأجهزة مثل قواطع الدوائر والمحولات وخطوط النقل للصيانة. عادةً ما يكون المقصود من الفصل هو التحكم العادي في الدائرة ، ولكن فقط لعزل السلامة. يمكن تشغيل قطع الاتصال إما يدويًا أو تلقائيًا.

图片5.png

على عكس مفاتيح الحمل وقواطع الدوائر الكهربائية ، تفتقر الموصلات إلى آلية لقمع الأقواس الكهربائية ، والتي تحدث عندما تنقطع الموصلات التي تحمل تيارات عالية كهربائيًا. وبالتالي ، فهي عبارة عن أجهزة خارج التحميل ، مخصصة لفتحها فقط بعد انقطاع التيار عن طريق جهاز تحكم آخر. يجب أن تمنع لوائح السلامة الخاصة بالأداة المساعدة أي محاولة لفتح جهاز الفصل أثناء قيامه بتزويد الدائرة. قد تتطلب المعايير في بعض البلدان للسلامة إما عوازل للمحركات المحلية أو أحمال زائدة قابلة للقفل

تشتمل أدوات قطع الاتصال على أحكام خاصة بوضع علامة تأمين بحيث تكون العملية غير المقصودة غير ممكنة. في الأنظمة عالية الجهد أو المعقدة ، قد تكون هذه الأقفال جزءًا من نظام التعشيق بالمفتاح المحاصر لضمان التسلسل الصحيح للتشغيل. في بعض التصميمات ، يكون لمفتاح المعزل قدرة إضافية على تأريض الدائرة المعزولة وبالتالي توفير أمان إضافي. ينطبق هذا الترتيب على الدوائر التي تربط بين أنظمة توزيع الطاقة التي تحتاج إلى عزل طرفي الدائرة.


إذا كانت مهتمة ، مرحبا بكم في التحقيق:

البريد الإلكتروني: emma@zgxgdn.com

WhatsApp / wechat / phone: 0086 13319220197

سكايب: sunnysunny12271